أوروبا

المهرب إلى لشبونة: رحلة إلى سينترا وكاسكايس

نظرًا لأن المدينة تبعد 277 كيلومتراً فقط عن لشبونة ، فقد استفدنا من هذه الرحلة لتتمكن من المغادرة مع أسرتي. لا أتذكر عدد المرات التي قضيتها هناك ، لكنني لم أكن هناك منذ 6 سنوات على الأقل وأردت إظهار المدينة.

قلعة بينا في سينترا

أثناء القيادة ، في صباح اليوم الأول ، انتهزنا الفرصة لرؤية الضواحي. بدأت الزيارة من قبل سينترا. تشتهر هذه المدينة بكونها المنتجع الصيفي للملوك البرتغاليين القدامى ولهذا السبب هناك العديد من القصور هناك. الأكثر إثارة منهم ، في رأيي ، هو بالاسيو دا بينا. إنه يقع على قمة الجبل ويمكن الوصول إليه عبر طريق ضيق للغاية. إذا ذهبت بالسيارة ، يجب عليك الذهاب قريبًا جدًا لأنه إذا لم يكن الأمر كذلك ، فلا يوجد مكان لركن السيارات (رغم وجود حافلة حضرية تنقلك إلى هناك). الشيء المذهل في سينترا هو أنها محاطة بأشجار مثيرة للإعجاب وأن المناطق الداخلية لا تزال تحتفظ بزخارف وأواني الحياة اليومية ، والتي يحصل بها الفرد على فكرة أفضل عن كيفية عيشهم هناك. الشيء السيئ هو أن الطقس كان سيئًا جدًا ولم يسمح لنا الضباب بالاستمتاع بالمناظر الطبيعية. بمجرد الانتهاء من الزيارة ، كان القصد هو النزول إلى سينترا لنرى من خارج قصر سينترا الوطني ، ولكن ازدحام المرور الضخم عبر الشاحنات وعدم وجود مواقف السيارات تسبب لنا بالمرور. كان الهدف الثاني هو الذهاب إلى كابو دي روكا ، التي تتمتع بمناظر خلابة للمحيط ، لكن بين ذلك لم أجد المؤشرات وكانت السماء تمطر قليلاً ، قررنا الذهاب إلى كاسكايس لتناول الطعام.

مجلس مدينة كاسكايس

Cascais هي مدينة ساحلية تبعد حوالي 30 دقيقة بالسيارة عن لشبونة. إنه مثل Sitges هناك ، لأن الأغنياء ولاعبو كرة القدم يعيشون. تأثرت الزيارة بالمطر الأفقي (نعم ، الأفقي!) ونقص المظلات.

كاتدرائية لشبونة

لحسن الحظ ، توقفت عن الوصول إلى لشبونة تمطر السماء. لذلك كانت المحطة الأولى في ميرادورو دي سانتا لوزيا في حي الفاما. من وجهة النظر هذه ، يمكنك الاستمتاع بمنظر جميل للمدينة ، خاصة عند حلول الليل. نظرًا لأن والدتي لم تستطع المشي على العديد من المنحدرات الأخرى ، ذهبنا إلى Sé (الكاتدرائية) ولكن تم إغلاقها ، لذلك مشينا إلى حي Baixa. هناك زرنا Praça du Comerço ، وهو ميدان ضخم به مباني صفراء اللون ونهر Tagus أمامه. بعد ذلك ، نظرًا لأن الجميع هُزموا ، توقفنا لتناول العشاء على شرفة تقع في شارع روا دا براتا. لحسن الحظ ، فإن الأسعار في لشبونة أقل بكثير من برشلونة.

نظرة عامة لشبونة

بالنسبة لي كان أفضل ما في الأمر هو التحقق من أن لشبونة لا يزال لديها هذا الزنجار في المباني وجو الانحلال الذي يجعلها مدينة خاصة. الكثير منا لا يحب شيئًا ، لكني أحب ذلك لأنه يجعله أصليًا وليس مثل مدينة الملاهي.

فيديو: الوداع الأخير لأموات لشبونة المجهولين (شهر اكتوبر 2020).